برنامج ادارة المراكز الطبية والمستشفيات

برنامج ادارة المراكز الطبية والمستشفيات
برنامج ادارة المراكز الطبية والمستشفيات
برنامج ًWise Hospitals يساعدك على ادارة المراكز الطبية والمستشفيات ومتابعة المرضى والعمليات وادارة الحسابات والشركات المتعاقدة وشئون الموظفين وادارة المخازن كما يساعدك على :


  • ♦ نظام متكامل يمكنك استخدامه على جميع الاجهزة الكمبيوتر .
  • ♦ شجرة الحسابات كاملة يمكنك خلالها إنشاء عدد لا نهائي من القيود على كافة مستويات مراكز التكلفة الأساسية داخل المركز الطبي . 
  •  المتابعة  بين ادارات الأقسام المختلفة والربط بينهم وتسهيل مراحل علاج المريض داخل المركز الطبى او المستشفى.
  •  يساعدك على ادارة شئون المرضى بداية من مرحلة الاستقبال عند دخول المريض و تسجيل بياناته الى مرحلة اتمام العلاج للمريض.
  • نظام حماية قوية لبيانات المرضى والعاملين والحسابات داخل المراكز الطبى وحفظ البيانات واسترجاعها.
  • حساب كافة التكاليف والمصروفات الخاصة بالمرضى لتقليل الاخطاء وتوفير الوقت والمجهود بالاضافة الى تنظيم مواعيد الكشوفات للاطباء والمتابعة وعمل الكشوفات والتحاليل .
  • تنظيم مواعيد العمليات وادارة الحسابات للعملاء والشركات الخاصة المتعاقدة .مع ادارة مخازن المستلزمات وتنظيم عملها .
  • ادارة شئون الموظفين مثل الاطباء والمساعدين والممرضات والعاملين ويمكنك اضافة كافة البيانات والتفاصيل الخاصة بهم بسهولة .
  •  قائمة تقارير تقدم لك البيانات بدقة 100% شاملة كل الاقسام تساعدك تطوير بيئة العمل داخل المستشفى وادارتها بجودة وكفاءةعالية .

مميزات برنامج ادارة المراكز والمستشفيات الطبية

  •  يدعم النظام اكتر من لغة (عربى - English)
  • ♦ صلاحيات لكل مستخدم حسب وظيفته 
  •  اضافة الخدمات والكشوفات واسعارها
  •  طباعة كل الفواتير والايصالات للمرضى
  •  تحديد الخدمات الخاصة بكل طبيب
  •  ادارة شئون المرضى مثل الكشوفات والحجوزات والمتابعة
  •  تسجيل البيانات الطبية للمرضى (تشخيصات – أدوية –عمليات جراحية –-أشعة -تحاليل)
  •  متابعة الملف الطبى للمريض وكافة التفاصيل السابقة
  •  ادارة الاستقبال وتوزيع المريض حسب التخصص الطبى
  •  ادارة حسابات المرضى والمصروفات الخاصة بهم
  •  ادارة حسابات الشركات الخاصة المتعاقدة
  •  ادارة شئون الاطباء والمساعدين وتحديد النسب لهم
  •  تنظيم وادارة مواعيد العمليات واسعارها
  •  تنظيم العمل داخل معمل الاشعة والتحاليل
  •  ادارة نظام الصيدلية وصرف الادوية والمستلزمات
  •  شجرة حسابات للربط بين الادارات المختلفة داخل المستشفى 
  •  تسجيل المصروفات والايرادات والاهلاكات
  •  ادارة شئون الموظفين ومرتباتهم
  •  قائمة تقارير تشمل كل الاقسام للمرضى والخدمات والأطباء والشركات والموظفين وأيضا تقاريرالمخازن
  •  تسجيل البيانات الطبية للمرضى (تشخيصات – أدوية –عمليات جراحية –-أشعة -تحاليل)
  • ♦ حفظ البيانات واسترجاعها بكل سهولة مع حماية البيانات والحفاظ على السرية داخل المركز او المستشفى 
  • ♦ تدريب الموظفين والعاملين على البرنامج 

لماذا تختار برنامج Wise Hospitals



ادارة الاستقبال
يساعدك على استقبال المرضى وتسجيل بياناتهم وتوزيعهم على الأقسام الطبية حسب التخصص الطبى وتوفير الرعاية الصحية لهم.


شئون المرضى
يمكنك ادارة كافة شئون المرضى بداية من دخوله المركز الطبى الى نهاية علاجه وتشمل الفواتير والعلاج والحجوزات والتحاليل والاشعة واعادة الكشف وكافة المصروفات الخاصة به.


شركات التامين والخاصة
يمكنك اضافة الشركات الخاصة المتعاقدة مع المركز الطبى أو المستشفى واضافة نسبة الخصومات على كل خدمة او كشف او اجمالى المدفوعات  حسب شرائح الموظفين.


ادارة شئون الموظفين
تساعدك على ادارة الموظفين وتسجيل الخصومات والمكافات والرواتب والبدلات وتسجيل التأمينات واضافة مرفقات الموظف.


ادارة الحسابات
من خلالها يمكنك ادارة حسابات المستشفى او المركز الطبى مثل تسجيل المصروفات والايردادت والاهلاكات والمبيعات والمشتريات بالاضافة يمكنك عمل شجرة الحسابات واضافة الخزن والبنوك ومراكز التكلفة واذون القبض والصرف بالاضافة الى تقارير الحركات وميزان المراجعة والايصالات.


ادارة تقارير
يمكنك معرفة تقارير الحجوزات وتقرير الخدمات للمريض وملف المريض وتقارير ايردادات حسب الطبيب وتقرير ملخص الفواتير وبيانات المرضى للشركات وتقارير التحاليل والمرضى.


ادارة المخازن
يساعدك على اضافة المخازن والانواع والشركات والاصناف وعمل فواتير البيع والشراء بالاضافة الى جرد المخزن وتسوية الكميات والهالك.


المنطقة الادارية
يمكنك ضبط الاعدادات الاساسية للبرنامج مثل صلاحيات المستخدمين حسب الوظيفة واضافة انواع الخدمات والكشوفات وانواع العيادات واضافة بيانات الاطباء.
برنامج ادارة العيادات الطبية

برنامج ادارة العيادات الطبية
برنامج ادارة العيادات الطبية
برنامج ادارة العيادات الطبية Wise Clinic  يعتبر من أفضل وأسهل طرق إدارة العيادات والمراكز الطبية بجميع تخصصاتها لذلك برنامج إدارة العيادات Wise Clinic يعتبر الحل الأمثل لمساعدتك في تنظيم الادارة الطبية والإدارية المالية داخل العيادة أو المركز الطبي الخاص بك.
حيث يقدم برنامج ادارة العيادات المساعدة للطبيب لإدارة عيادته الخاصة بنفسه، بأسلوب بسيط وسهل بعيدا عن التعقيدات والتفاصيل الكثيرة، وتوفيرا للوقت المستخدم للتسجيل لأنه يتميز بسهولة الإستخدام والتنصيب حيث يتم اغلب التعامل مع برنامج العيادة باستخدام الماوس ولا يحتاج البرنامج الى أجهزة حاسوب ذات مواصفات عالية.


مميزات برنامج ادارة العيادات والمراكز الطبية Wise Clinic


  • 1-  تسجيل جميع البيانات للمريض وإمكانية البحث عن المريض بالإسم أو الرقم أو العنوان و ملف مرضى للزائر وإستعراضه عند كل زيارة.
  • 2- يمكن للطبيب الإطلاع على عدد الحالات الخاصة به في أي وقت وإجمالي الإيرادات لجميع أنواع الكشوفات الخاصة به في حالة اذا كان يتعامل بالنسبة.
  • 3- إمكانيه عمل كشف سريع للمريض وعمل روشته علاجية تشمل اسم المريض و الطبيب المعالج ونوع الكشف وسعره بشعار العيادة وطباعتها  .
  • 4- إمكانية اضافة التعاقدات وتحديد نسبة العيادة والخصم .
  • 5- إستعراض مواعيد الإعادة لمرضى أصحاب الإستشارة.
  • 6- إمكانية وضع البرنامج على شبكه داخلية بالعيادة  وربط  بجهاز للسكرتيرة والطبيب والحسابات والمخزن اوالصيدلية
  • 7- نظام أمان عالى المستوى حيث حفظ قاعدة البيانات واسترجاعها ويمكنك تحديد الصلاحيات  الموظفين فى العيادة.
  • 8-  يدعم خاصية استكمال البيانات (Autocomplete) اليا أثناء الكتابة في الحقول المختلفة لتسهيل كتابة البيانات.
  • 9- إمكانية تخزين أسماء الأدوية والجرعات ويوجد مع البرنامج ملف كامل لمعظم الأدوية المتواجدة فى الصيدليات.
  • 10- متابعة كاملة للإيرادات والمصروفات وطباعة تقارير للأرباح والخسائر وصافى الدخل للعيادة.
  • أهم التخصصات الطبية لبرنامج ادارة العيادات Wise Clinic

    يحتوى البرنامج على كافة التخصصات الطبية المختلفة سواء للعيادات او للمستوصفات او ادارة المراكز الطبية :-
              


للتواصل مع المبيعات 📱
01005246940 -  01150373725 -  01150373745 واتس
برنامج ادارة محلات الملابس والاحذية

برنامج ادارة حسابات محلات الملابس والأحذية ًWise 3
يتميز البرنامج بشاشة مبيعات  كاشير سريعة وعادية في منتهي السهولة كما انها مصممة بطريقة سهله وبسيطة في استخدامها وطباعة التقارير و الفواتير
كما يمنحك البرنامج ايضاً بالكثير من التقارير الخاصة بالاصناف والمبيعات والمشتريات والارباح وعمل مخزن لمنتجانك
بالاضافة الى تسجيل الاصناف حسب اللون والمقاس مما يساعدك على ادارة محل الملابس بسهولة .



برنامج ادارة محلات الملابس والاحذية
برنامج ادارة محلات الملابس والاحذية


البرنامج يشتمل على أقسام عديدة ( الاصناف - الحسابات - المخازن - المبيعات - المشتريات -  التقارير - شئون الموظفين )
1-تسجيل الاصناف :
يمكنك إدخال جميع الاصناف والوحدات وتكويد المنتجات بتسلسل رقمي او بنظام الباركود وامكانية ادخال كافة الاصناف ذات السعر الموحد باختلاف الالوان و المقاسات 
و غيره من الخصائص المتشابهه مع امكانية معرفة رصيد كل صنف منهم علي حدا و استخراج كافة التقارير الخاصة به.

2- قائمة المخازن :
من خلال قائمة المخازن يمكنك جرد المخازن بالباركود وسيريالات الاصناف وتسجيل الهالك و إمكانية التحويل بين المخازن
إمكانية عمل عدة مخازن تضاف اليها السلع (مخزن رئيسي - مخزن المحل – مخزن صيفي – مخزن شتوي )
3- المشتريات 
من خلال قائمة المشتريات يتم تسجيل اسماء الشركات والمصانع والموردين وحساباتهم وتسجيل فواتير المشتريات واشعار الخصم او الاضافة
4- المبيعات
تمكنك قائمة المبيعات من تسجيل بيانات العملاء والمندوبين وتسجيل فواتير المبيعات سواء بيع نقدى او آجل وعمل فواتير المرتجعات وعروض الاسعار 
5- الحسابات 
ويتم فيها ادارة الخزينة وارصدة اول المدة والاصول الثابتة واهلاكات الاصول والبنوك وجارى الشركاء والمصرفات العامة والتأسيسية والقروض
 6- التقارير
قائمة التقارير يمكنك اصدار 300 تقرير مختلف يشمل كل الاقسام سواء اصناف مخازن مشتريات مبيعات او حسابات او عملاء
 7- الموظفين 
يحتوى البرنامج على قسم لادارة الموارد البشرية يشمل مرتبات الموظفين – الاجازات – الحضور – الانصراف – الغياب- ساعات العمل الاضافية )
ويمكن تسجيل عمليات الحضور والانصراف من خلال الباركود ) .
8 - قائمة الاعدادات 
ويتم فيها اعداد البرنامج بما يلام عملك واعداد المستخدمين والصلاحيات حسب وظيفته وحفظ قاعدة البيانات واظهار واخفاء القوائم حسب مجال نشاطك التجارى

اهم مميزات برنامج حسابات Wise 3 لمحلات الملابس والأحذية :
♦-  البرنامج يعمل بشكل كامل على نظام الدورة المحاسبية
- تسجيل عدد لا نهائى من الأصناف (حسب اللون - المقاس - السعر- الطول - الحجم )
♦- تسجيل المخازن و تعين المستخدم المسئول عن كل مخزن
- تصدير و إستيراد الأصناف من شيت الإكسيل
♦-  جرد المحل والمخازن الملابس  بالباركود 
- تسوية كميات الأصناف
♦- تسجيل قيمة الأصول و رأس المال و قيمة الهالك
- إدارة كل من أقسام الحسابات و المبيعات و المشتريات بالتفصيل
♦- ربط الفروع او نقاط البيع على قاعدة بيانات واحدة
- عمل أكثر من 300 تقرير مفصلين لمتابعة سير العمل
♦- عمل ميزان المراجعة و قائمة الدخل و تقرير الربحية
- تحديد صلاحيات المستخدمين على البرنامج على حسب عملهم
♦- عمل فواتير المبيعات و المشتريات
- تقارير حركة المبيعات و المشتريات
♦- تسجيل الخزائن و البنوك و الشيكات و القروض و السلف
- تسجيل العملاء و الموردين و المندوبين و الشركات
♦- تسجيل التحويل بين المخازن

برنامج لمحل ملابس بالباركود
يتعامل برنامج حسابات Wise 3 مع نظام الباركود حيث يمكنك جرد الاصناف فى المخزن بالباركود او طباعة الباركود للاصناف حيث يعرض الباركود عند سحبه كافة بيانات الصنف مما يساعدك فى ادارة ومتابعة العمل .


للتواصل مع المبيعات 📱
01005246940 -  01150373725 01150373745 واتس
برنامج محاسبة شركات

برنامج محاسبة شركات
برنامج محاسبة شركات
فى اطار حرص شركة وايز تك للبرمجيات على تقديم الخدمه متكاملة لعملائها فقد قمنا بتقديم حلا برمجيا ليتناسب مع ادارة الشركات محاسبيا من خلال برنامج محاسبة يتضمن مجموعه من الادوات التى تمنح اصحاب الاعمال المرونه فى التعامل مع متطلبات الفاتوره الضريبية فهو erp برنامج محاسبة يدعم ضريبة القيمه المضافة بالاضافه الى احتوائه على برنامج مشتريات وبرنامج مبيعات يدعم الدوره المستندية بالاضافه الى انه برنامج مخازن يدعم الدورة المستندية للمخازن

سوف يتناسب هذا البرنامج معك بنسبة 100% إذا كنت احد المجالات التالية

  1. برنامج لادارة الدورة المستندية للمخازن
  2. برنامج لحساب الضرائب
  1. برنامج لادارة الدورة المستندية للمشتريات
  2. برنامج لادارة الدورة المستندية للمبيعات
برنامج حسابات يغنيك عن أي برنامج محاسبة أخر

برنامج حسابات يغنيك عن أي برنامج محاسبة أخر
برنامج حسابات يغنيك عن أي برنامج محاسبة أخر

برنامج حسابات يغنيك عن أي برنامج محاسبة أخر

اذا كنت تبحث عن برنامج حسابات لادارة شركتك و يساعدك فى تنظيم اموالك بالشكل الذى يخدم تطلعاتك . سواء اداريا او مالياً فاليك برنامج حسابات ومخازن WIse Erp الذى يعد افضل برنامج محاسبة متكامل بمعنى الكلمه لاحتوائه على برنامج الاصول الثابتة وبرنامج البنوك والشيكات وبرنامج ادارة المخزون وبرنامج تكاليف الاستيراد وبرنامج ادارة المناديب ونسب التوزيع لهم برنامج العملات فهو برنامج حسابات يدعم تعدد العملات بالاضافة الى وجود جزء خاص بمراكز التكلفة فهو برنامج حسابات ومخازن على درجه عاليه من الدقه والاتقان

يمكنك الاطلاع على برامجنا المحاسبية  حيث نوفر برنامج حسابات Wise Store Lite بسعر بسيط للانشطة التجارية والمحلات الصغيرة 
ولمعرفة تفاصيله من هنا 

اما برنامج حسابات ومخازن Easy Store  فهو يخدم الانشطة التجارية المتوسطة والكبيرة ونقاط البيع لمختلف الانشطة التجارية 
ولمعرفة تفاصيله من هنا 

للتواصل مع المبيعات

01005246940 -   01150373725  - واتس 01150373745


برنامج حسابات شركات الاستيراد والتصدير

برنامج حسابات شركات الاستيراد والتصدير

وايز تك للبرمجيات
برنامج حسابات شركات الاستيراد والتصدير


ماهو الإستيراد والتصدير؟

دائما يعد الإستيراد والتصدير أحد المجالات التجارية المنتشرة وهو ليس بتلك الصعوبة والتعقيد كما يظن البعض،وإن كان لابد من الإستيراد يفضل إستيراد المنتجات التي لاتصنعها بلدك نظر لحاجة الناس اليها لتحقيق أرباح ضخمة كما يفضل السعي في مجال التصديرأكثر من الإستيراد كلما امكن حتى يمكنك بناء اسم براند خاص يستمر لسنوات لتحقيق أرباح على المدى الطويل.

لكن للقيام بذلك يصبح لديك الكثير من الحسابات المعقدة التى تحتاج ادارتها بشكل سليم واتخاذ قرارك فى الوقت المناسب حتى تستطيع تفادى خسارة اموالك وارباحك. مثل تسجيل الاصناف ومراقبة والمخزون وتكلفة الشحن وسعر الدولار والجمارك والضرايب و المبيعات والعملاء والمناديب كل هذه حسابات لشركة استيراد وتصدير تحتاج ادارة سليمة وصحيحة حيث تعتمد اكتر مكاتب الاستيراد والتصدير على ادارة حساباتها بشكل لحظى ويومى فأى تاخير قد يكلفك اموال نتيجة التاخير فى اتخاذ القرار انت فى غنى عنها وعليك تجنبها كلما امكنك ذلك .لكن الامر سهل جدا وبسيط فى برنامج Wise Store لادارة حسابات شركات الاستيراد والتصدير.

كيفية ادارة حسابات شركات الاستيراد والتصدير



من خلال برنامج حسابات Wise Store يمكنك ادارة ادارة كافة التفاصيل بشركة الاستيراد بكل سهولة حيث يمكنك :

1 - تسجيل اصناف الشركة :  

• اضافة الاصناف وسعرها بعدد لانهائى • متابعة حركة الصنف الصادر والوارد وتسجيل الاصناف حسب النوع واللون والحجم 

2 - ادارة مخازن شركة الاستيراد :  


• ادارة المخازن ومتابعة المخزون من المنتجات وجرد المخازن بالباركود وتسجيل الهالك و إمكانية التحويل بين المخازن. وتعين صلاحيات لكل مسئول عن مخزن.

3 - ادارة المشتريات :  


• حيث يتم تسجيل اسماء الشركات والمصانع والموردين الخارجية وحساباتهم وتسجيل فواتير المشتريات لشركة الاستيراد واشعارات الخصم اوالاضافة .ومتابعة حسابات كل شركة او مصنع او مورد

4 - ادارة المبيعات :  


• يتم متابعة مبيعات شركة الاستيراد وتسجيل اهم بيانات العملاء والمندوبين و الشركات وتسجيل فواتير المبيعات سواء كان بيع نقدى او آجل او بالقسط وعمل فواتير المرتجعات وعروض الاسعار بالاضافة الى كشف حساب بكل عميل او مندوب ونسبة العمولات .

5-ادارة الحسابات لشركة الاستيراد والتصدير :  


• تسجيل حسابات كافة المصاريف والفواتير والايجارات . و تسجيل كافة التعاملات البنكية للبنوك التى تعامل معاها و عمل ميزان المراجعة و قائمة الدخل و تقرير الربحية

6- تقارير شركة الاستيراد والتصدير :  


• تقارير بالارباح والخسائر خلال فترة معينة. • يوفر البرنامج أكتر من 300 تقرير يشمل كل من الاصناف والمخازن والمبيعات والمشتريات والحسابات والموظفين

7- نظام ادارة شئون الموظفين:  



• يحتوى البرنامج على قسم لادارة الموارد البشرية يشمل (مرتبات الموظفين – الاجازات – الحضور – الانصراف – الغياب- ساعات العمل الاضافية )ويمكن تسجيل مواعيد الحضور والانصراف) .
يمكنك الاطلاع على برامجنا المحاسبية  حيث نوفر برنامج حسابات Wise Store Lite بسعر بسيط للانشطة التجارية والمحلات الصغيرة 
ولمعرفة تفاصيله من هنا 

اما برنامج حسابات ومخازن Easy Store  فهو يخدم الانشطة التجارية المتوسطة والكبيرة ونقاط البيع لمختلف الانشطة التجارية 
ولمعرفة تفاصيله من هنا 

للتواصل مع المبيعات

01005246940 -   01150373725  - واتس 01150373745

برنامج ادارة معارض الاثاث والمكاتب

وايز تك للبرمجيات
برنامج ادارة معارض الاثاث والمكاتب

برنامج ادارة معارض الاثاث والمكاتب

تعتبر معارض الاثاث ومعارض تجهيزات المكاتب والشركات من الانشطة التجارية المهمة التى تحتاج اليها المنازل والشركات فى تجهيز مكاتبها وأثاثها.ولاستقبال العملاء بشكل مناسب والتعامل معاهم وادارة عمليات البيع لهم وحساب التكلفة الاجمالية لكل عميل بشكل صحيح ودقيق لذلك تحتاج معارض الاثاث وتجهيز المكاتب الى العمل على برنامج حسابات يساعدها تسجيل الاصناف والمنتجات والانواع وكمياتها والوانها والموردين والعملاء وتسجيل فواتير البيع والشراء و مراجعة عمليات الجرد بالباركود وتسجيل المصروفات والارباح و ادارة المخازن والربط بين المخزن والمعرض .

برنامج حسابات معارض الموبيليات والمكاتب


لذلك تحتاج معارض الموبيليات والمكاتب الى إضافة عدد لا نهائي من الغرف بكل أنواعها سواء غرف نوم أو انتريه أو سفرة أو صالون وامكانية تعديل او حذف اوعرض او بحث متقدم عن الاصناف وامكانية اضافة صورة لكل صنف كما يمكنك اضافة عدد لا نهائي من العملاء وادارة حسابات العملاء ومواعيد الاستحقاقات وادارة نظام الاقساط مع امكانية عرض أي تقارير أو حسابات للعملاء والموردين واضافة المستخدمين بصلاحيات مع عمل نسخة احتياطية بشكل تلقائى او اضافة رصيد للخزينة في اي وقت مع قائمة تقارير تساعدك على اتخاذ القرارات المناسبة وبدقة فى الوقت المناسب.



كيفية ادارة معارض الاثاث ومستلزمات المكاتب


يمكنك ادارة حسابات المعرض بكل سهولة من خلال تنظيم العمل وادارته بشكل سليم لاتخاذ القرار المناسب بشكل أسرع و مما يوفر لك الوقت والمجهود وهذا ما يقدمه لك برنامج حسابات Wise Store حيث يساعدك على الادارة بشكل اسرع وأدق من خلال بيانات سليمة ومضبوطة وتقارير اكثر دقة من برامج محاسبية أخرى.
حيث يمكنك ادارة حسابات معارض الاثاث والمكاتب من خلال :

1- تسجيل الاصناف

♦ تسجيل عدد لا نهائى من أصناف المعرض والمخزن من حيث السعر واللون والكمية. 
♦ تسجيل الاصناف بالباركود
♦ معرفة الاصناف الأكثر مبيعاً والأقل مبيعاً.
♦ يدعم البرنامج ضريبة القيمة المضافة بشكل كامل.
♦ تصدير وإستيراد الأصناف من شيت الإكسيل.
♦ ربط البيانات بين المعرض والمخزن

2- ادارة المخازن

♦ تسجيل المخازن و تحديد المسئول عن كل مخزن.
♦ جرد المخازن بالباركود وتسوية كميات الأصناف.
♦ تسجيل التحويل بين المخازن أوالمعرض .
♦ تسوية كميات الأصناف
♦ تسجيل الهالك والمواد الخام
♦ سيريالات الاصناف 
♦ تجميع اكتر من صنف فى منتج واحد.

3- ادارة المشتريات

♦ تسجيل بيانات الموردين والشركات وحساباتهم.
♦ تسجيل فواتير المشتريات وطباعتها
♦ متابعة حسابات المشتريات بالتفصيل 
♦ تسجيل وأرشفة تفاصيل الفواتير والموردين
♦ تسجيل مرتجعات المشتريات
♦ اشعار خصم او اصافة للمورد
♦ متابعة حسابات الموردين

4- ادارة المبيعات

♦ تسجيل بيانات العملاء والمناديب.
♦ عرض الأسعار، وإصدار إيصالات وتسجيل المبيعات.
♦ متابعة حسابات المبيعات والعملاء والمندوبين.
♦ دعم نظام الفواتير الخاصة بضريبة القيمة المضافة .
♦ تقارير حركة المبيعات و المشتريات بشكل يومى او شهرى او سنوى.
♦ تسجيل فواتير المبيعات وفواتير مرتجع المبيعات.
♦ معرفة حسابا العملاء والاستحقاقات على العملاء.
♦ ادارة نظام الاقساط للعملاء واعادة هيكلتها.

5- ادارة الحسابات

♦ البرنامج يعمل بشكل كامل على نظام الدورة المحاسبية.
♦ اضافة خزائن لمستخدم والتحويل من خزينة لاخرى.
♦ تسجيل قيمة الأصول و رأس المال و قيمة الهالك وجارى الشركاء
♦ تسجيل الخزائن و البنوك و الشيكات و القروض و السلف والعهد والذمم.
♦ تسجيل المصروفات العامة والتأسيسية والايرادات الأخرى.

6- ادارة التقارير

♦ عمل أكثر من 250 تقرير شامل كل الاقسام
♦ عمل ميزان المراجعة و قائمة الدخل و تقرير الربحية
♦ تقاريرالمبيعات والمناديب والعملاء
♦ تقارير حركة المشتريات والموردين
♦ تقارير حركة النقدية والحسابات وتقاريرجرد المخازن
♦ تقارير بالارباح والخسائر والمديونيات على العملاء

7- مميزات أخرى

♦ تحديد صلاحيات المستخدمين على البرنامج على حسب عملهم.
♦ إدارة شئون الموظفين حضور و إنصراف و أجازات وغيرها .
♦ شاشة تنبيه عند وجود اصناف اوشكت على النفاذ أو شيكات على العملاء
♦ تنبيه بمواعيد الاقساط والمستحقة خلال أيام.

يمكنك الاطلاع على برامجنا المحاسبية  حيث نوفر برنامج حسابات Wise Store Lite بسعر بسيط للانشطة التجارية والمحلات الصغيرة 
ولمعرفة تفاصيله من هنا 

اما برنامج حسابات ومخازن Easy Store  فهو يخدم الانشطة التجارية المتوسطة والكبيرة ونقاط البيع لمختلف الانشطة التجارية 
ولمعرفة تفاصيله من هنا 

للتواصل مع المبيعات

01005246940 -   01150373725  - واتس 01150373745